حول

Le Pont Cafe > حول

إذا كنت من محبي الحلوى الفرنسية ، فإن لو بونت هو المركز الذي يلتقي فيه ذواقة الحلوى الباريسية في عاصمة الإمارات العربية المتحدة – أبوظبي.

حول لو بونت: ماذا تصف الكلمات؟ هل تعني سقي الشفاه؟! هل يمكن للعين أن تروي؟! لكن الصمت في الحرم الجامعي للإبداع يُعتبر إبداعًا. والهدوء في مملكة الجمال هو الجمال نفسه.

لو بونت هي حالة فريدة من نوعها للإبداع تحتوي على حوالي خمسة عشر عامًا من الخبرة الممتازة التي تنعكس في منتجاتها المصاحبة لرائحة تاريخ الريف الفرنسي ، والتي احتضنت روعة الشعور الشرقي. أدى هذا إلى لعب الحيث لدينا أجمل ، حلوة ودقيقة. خلال رحلتك مع لبونت ، سننقلك إلى عوالم جديدة من الإحساس حيث تبهر عينيك بروعة تصاميم القطع الرائعة وجمال ألوانها الزاهية ، وتتمتع أنفاسك برائحة عطره الذكي وتناغم مكوناته اللذيذة وإحساسك يذوب في روعة سعادته. ثم تجد فقط أننا أنشأنا للتو كل قطعة فقط من أجلك وحدك من أجل الذهاب معنا في عالم من المفضلات المفصلة مذهلة التي أنشأناها فقط من أجلك.

رؤيتنا

لتقديم مزيج من الإبداع الفرنسي الشرقي الذي يمنحك سحره الذوق شعوراً فريدًا بالسعادة والرفاهية.

مهمتنا

لتقديم الابتكار في تقديم قطع رئيسية من الذوق الفرنسي ، والنكهة الشرقية ، والحلويات المصممة بشكل جيد والمعروفة عالمياً والتي تجذب ذوق عملائنا وتتجاوز آفاق توقعاتهم.

هدفنا

لاستثمار خبرات ومهارات خبرائنا لإنشاء منتجات عالمية جديدة من النكهات الأصلية والتصميم الحديث والذوق الفاخر والمتعة الاستثنائية.

قيمنا

  • الاستدامة والثق
  • النزاهة والشفافية
  • الابتكار والاحتراف
  • التميز والإتقان

خدماتنا

نحن على استعداد تام لتنظيم جميع أنواع الحفلات ، بما في ذلك:

  1. البوفيهات
  2. أعياد الميلاد
  3. حفلات الزفاف
  4. النجاح والتخر
  5. اجتماعات عائلية وترفيهية
  6. الاجتماعات والرحلات الخارجية والداخلية
  7. توزيعات وهدايا
  8. Full Preparation for Barbecues
  9. الفطور والسحور في شهر رمضان المبارك.

عن المؤسس

دعونا نتحدث عن الحيثية الرائعة لدينا والتي تفشل الكلمات في وصفها في عالم مالك السعادة ؛ إنها سيدة الأعمال الإماراتية (إيزيس حداد) حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الجودة. لقد صنعت موهبتها الفريدة في صناعة الحلويات وشغفها الخالص بكل شيء لذيذ مثل ترديدها الساحرة التي تغنيها ألسنة الذواقة في الشرق الأوسط. بدأت من خلال إحساسها الدقيق برحلة من أجل التنمية المستدامة والتقدم والإبداع كشغف متحمس اجتاح الأرض من الشرق إلى الغرب لاكتشاف المزيد من النكهات والأطعمة واكتساب الكثير من الخبرات والتقنيات الفريدة. لاختيار زهرة نادرة في عالم الحلويات من كل بلد. الابتكار هو نهجها ، والتطوير هو طريقها ، والمثابرة هي أسلوبها والدقة هي هدفها. مع إبداعها ، سوف تسمع روحك الألحان الساحرة من الروعة التي تجذب مشاعرك ، وتسترخي وتجعلك تعيش في عالم مدهش.

صناع السعادة

Trust Partners:

They put their trust in us, so we granted them exceptional practice.

بفضل ابتكاراتهم الإبداعية والشعور العالي وخبرتهم التي تتجاوز 20 عامًا ، فإن خبرائنا هم أحد أكثر الحلويات ابتكارًا وتأثيراً في الشرق الأوسط. مزيج من النكهات ومزيجها ، والاتساق وتنوع النكهات يأخذك إلى تجربة فريدة من نوعها. إنها مغامرة لن تستمتع بها إلا بين نخبة ابتكاراتهم. كانت مدرسة لادوري الفرنسية هي المكان الذي تبنت فيه مواهبهم والمكان الذي نضجت فيه خبراتهم حتى أصبحوا الأكثر شهرة بين ممرات القصور والفنادق الدولية. بالإضافة إلى إعطائك مزيجًا فريدًا من الكمال والابتكار ، فإنهم الحلويات الأكثر خبرة في عالم الحلوى الفرنسي والشرقي. لدينا أيضًا حلوانيون محترفين يمكنهم صنع حلوى مخصصة تلبي احتياجات شركائنا الذين لديهم احتياجات طبية خاصة.

قسم العملاء لدينا متاح لأي استفسارات
من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 9 صباحًا. إلى 6 مساءً

+971 2 666 4122